مشاهير خضعوا لعمليات زراعة شعر

لا يمكن أن تكتمل أناقة ووسامة الشخص دون شعر جذاب يلفت انتباه الناس ولعل هذا ما جعل العديد من المشاهير يلجأون إلى عملية زراعة الشعر ليحافظوا على مظهرهم أمام معجبيهم.

اقرأ أيضاً:
أكثر المشاهير وقوعاً بين أيدي الشرطة
أغرب 9 أشياء فعلها المشاهير
أغنى 10 مشاهير مراهقين
أغلى 9 سيارات يفضلها المشاهير
أغلى 10 تذكارات للمشاهير
بيوت المشاهير للبيع
أغرب حالات تأمين المشاهير على أجسامهم

1

ماثيو ماكونهي

الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مؤخراً، “ماثيو ماكونهي” لم يكن شعره كما هو الآن، قال إنه كان رائعاً وهو شاب ولكن بحلول عام 1999 بدأ في التراجع للخلف ولهذا خشي أن يفقد جاذبيته، وفي عام 2005، استعاد هذا الشعر الذي نراه عليه اليوم.

 

2

جون ترافولتا

عانى من تساقط شعره في وقت مبكر من عمره، ما جعله يلجأ لعملية زراعة الشعر لنراه الآن كأنه شاب في العشرين. خاصة مع صبغه بالأسود الداكن، حسناً .. ربما لم تعد وسامته مقبولة بعد أن عرفنا أنها صناعية.

3

ميل غيبسون

اشتهر “ميل غيبسون” بشعره الكثيف والناعم في أغلب أفلامه مثلMad Max و Braveheartولكن مع كبر السن بدأ شعره بالتساقط والتراجع للخلف، ولهذا لجأ إلى عملية زراعة الشعر ليستعيد وسامته وشكله المعتاد.

4

بونو

“بونو” أو “بول ديفيد هوسن” المغني المشهور، كان لا يملك شعراً في الأمام لأنه بدأ بالتراجع مع كبر السن ولهذا هرع إلى عملية زراعة الشعر ليستعيد شكله، وبالفعل حصل على مراده وأصبحت رأسه ذات شعر طبيعي.

5

شون بين

مع مرور الوقت وزيادة العمر بدأ شعره بالتساقط والتراجع للوراء، كان حله الوحيد هو عملية زراعة شعر ونجح الأمر ليعود إلى وسامته مرة أخرى.

6

إلتون جون

المغني المغمور كان مشهوراً بصلعته بعد أن بدأ شعره بالتساقط في السبعينيات، ولهذا لجأ إلى عملية زراعة الشعر، والآن لا يستطيع أحد معرفة أنه كان أصلع. ويعتبر “إلتون” من أوائل المشاهير الذين خضعوا لعمليات زراعة الشعر.

7

بيلي بوب ثورنتون

المغني والمخرج والممثل ” بيلي بوب”، كان معروفاً بشعره الخفيف وصلعته من الأمام في بداية الألفية ولكنه لجأ إلى عملية زراعة الشعر ليعود بالسن للوراء ويصبح وكأنه في الثلاثينات من عمره.

8

واين روني

قرر لاعب كرة القدم “واين روني” الخضوع لعملية زراعة الشعر بعد أن قام زملاؤه في الفريق بوصفه بـ”بوبي تشارتون” (لاعب كرة قدم إنكليزي سابق اشتهر بشعره الخفيف من المنتصف).

9

سلمان خان

نجم بوليوود الشهير، كان معروفاً بشعره الأنيق والجميل، ولكن مع مرور الوقت بدأ بالتراجع للخلف، فقرر الخضوع لعملية زراعة شعر ليستعيد رونقه وأناقته أمام معجبيه.

10

بريندان فريزر

مرت بعض السنوات العصيبة على الممثل الوسيم ” بريندان فريزر” عانى فيها من تساقط شعره وظهور الصلع، ولكنه لم يظل طويلاً وبدأ بمعالجة المشكلة وقرر زراعة شعر ليصبح كما نراه الآن.