السياحة الصحية في تركيا تتوفر جميع أنواعها متقدمة جداً ولديها بنية تحتية المتقدمة. في السنوات الثماني الأخيرة للمستشفيات العامة والمستشفيات الخاصة والمؤسسات الصحية،تم الوصول إلى البيئة المادية بالإضافة إلى تدريب الأطباء وغيرهم من الموظفين الطبية إلى مستوى البلدان المتقدمة حتى وفي بعض القضايا في مجال السياحة الطبية تقدمت على البلدن الاخرى

 

بلنسبة الى(spawellness)

سبأ الحرارية لكبار والمتقدمين في السن ونحن نرى أيضا “ذوي السياحة”. الموارد الطبيعية على حد سواء وقد أنشأت البنية التحتية  لها من حيث إمكانات بلدنا كبير جداً. العمر ومستقبل لدينا القدرات المتاحة والبنية التحتية  رائعة للاشخاص كبار السن و ذوي الإعاقة لتقديم آحسن ما نستطيع يثير أمامنا.

استقبلتتركيا بما يقرب من 29 مليون سائح في عام 2010،و عن 18 مليار دولار الإيرادات المكتسبة. وحوالي 10 مليون سائح في عام 2010، لقد اتو من اجل السياحة الصحية في تركيا. ينمو قطاع السياحة الصحية بين 6 و 12 في المائة سنوياً. في السنوات الأخيرة، يفضل عدد كبير من المرضى من مختلف دول العالم التعامل مع تركيا المؤسسات الصحية الخاصة المشتركة. السبب الأكثر أهمية، في بلدان المنشأ للعمليات الطبية المعاصرة التي يتم تنفيذها مع الأساليب الموجودة في بلدنا و بأسعار معقولة.


جراحة التجميل ومستحضرات التجميل، زرع الشعر، جراحة العين، التلقيح الاصطناعي، الأمراض الجلدية، وعملية القلب المفتوح، فحص طبي،check upعلاجات السرطان، الإذن، الآنف والحلق، الغسيل الكلوي وجراحة القلب والأوعية الدموية، طب النساء والتوليد، جراحة المخ والأعصاب، جراحة العظام، طب الأسنان، العلاج الطبيعي، إعادة التأهيل، مثل سبأ تقريبا في كل فرع للمرضى الأجانب الواردة بحاجة إلى تخفيض التكاليف، فضلا عن معايير الجودة والتكنولوجيا العالية تفضل تركي بسبب المنظمات الصحية.

المراكز في الولايات المتحدة وتركيا في أوروبا قد كان يتابع عن كثب التطورات. كما يجري رصد نجاح الأطباء الأتراك من بلدان العالم. السياحة الطبية في تركيا مع الأهداف الأساسية؛ المرضى وأسرهم، جسديا وعقلياً تلقي الخدمات الصحية، العلاج، يجب ضمان أن تستفيد السياحة المحتملة في المنطقة. أهم تطور في هذا الصدد، مع مركز العين الخاص في قيصري، المحكمة icc-t الجنائية الدولية مشروع وضعته وكالة الشركاء. خبراء من الولايات المتحدة وأوروبا عن طريق وكالة سفر تنظم جولة الحزم التكلفة بين 4 إلى 8 آلاف يورو ويفضل لاسيك lasık مع العمليات والعلاج أثناء جولة عرض 5 أيام يتم التخطيط الخدمات. هذه الرحلة إلى كابادوكيا في الخدمات، بما في ذلك جولات، تزلج ، ويقع في رحلات الثقافة وهلم جرا. يمكن أن تكون متكاملة مع يظهر أنواع السياحة الأخرى كيف


السياحة الطبية في بلدنا في كثير من المناطق، جنبا إلى جنب مع تصميم السياحة الاعتيادية، وهذا ميزة هامة جداً أن بلدنا. العديد من الأمراض، لا سيما الساخنة الينابيع تأثير العلاجية التي تسهل التعاون. السياحة الحرارية جيلا جيو-الحرارية هام يقع في تركيا، أو من حيث موارد الثروة والمحتملة في هذا المجال هي الأولى من بين الدول السبع في العالم.

ووفقا لتقييم الخبراء في هذا الموضوع، الغالبية  من المرضى ياتون الى بلدنا من أوروبا. واحدا منهم، السياح الذين يفضلون تركيا لجراحة العيون مايعادل 4-5 أيام. فقط لمرضى جراحة العين من بلدنا يترك  مصرف باليورو تقريبا 2500.

 تركيا جزء مهم من المرضى القادمين لعلاج أمراض العين، ويأتي المرتبة الثانية أيضا في العالم لعلاج العقم

 

السياحة الطبية في بلدنا من حيث ميعادل نصيب الفرد المصاريف 2500 دولار، وتعتبر السياحة عطلة تقريبا يكون 650 دولار بسهولة يفهم مدى أهمية السوق الطبية. في بلدنا، والسياحة الطبية استثماراً هاما جداً لجماعة مستشفى العين بيان رئيس المجموعة 20,000 معاملة المرضى الأجانب في عام 2008 وعام 2009، وهذا الرقم يتوقع أن تذهب إلى 000 40 شخص. هذه المجموعة تعطي إلى علاج المرضى عطلة 7-15 يوما حزم وخطط لبيع. وحسب الجدول التالي الاشخاص الذين ذهبو واجاؤواالى تركيا من الخارج والعدد من المرضى، و مصاريفهم.